تهديكم شعبة الدراسات العليا أطيب التحيات
الى جميع طلبة الدراسات العليا في كلية التربية _ السنة البحثية الذين لديهم أوامر المدة التعويضية ( ثلاث اشهر) ولم يستطيعون إكمال متطلبات البحث ولم يقدموا تمديدآ أول إلى الآن و لم تصدر بحقهم أوامر إدارية خاصة بالمناقشة لغاية 2020/12/17 ضرورة مراجعة شعبة الدراسات العليا لغرض تقديم طلب التمديد الخاصة بالدراسة في موعد اقصه يوم غداََ الأربعاء الموافق 2020/11/25، ومن لم يقدم طلب بهذا الخصوص سوف يرقن قيده من سجلات الدراسات العليا… خالص محباتي
م. د. مراد احمد خلف _ مسؤول الدراسات العليا

