مساءً، عميد كلية التربية، وبعض رؤساء الاقسام، يزورون طلبتهم في الاقسام الداخلية

زار أ. م. د غسان فارس عطية -عميد كلية التربية- في جامعة سامراء، و أ. م. د سيف حبيب حسن -رئيس- قسم اللغة الانكليزية في الكلية، و م. د مراد احمد خلف -رئيس- قسم الجغرافية، و م. م. رائد محمود قدوري -مسؤول- شعبة الدراسات العليا في الكلية، طلبة كلية التربية في الاقسام الداخلية بجامعة سامراء.


وجاءت هذه الزيارة عملا بتوجيه جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتنفيذا لتعليمات رئاسة جامعة سامراء في المتابعات التفقدية الدورية التي تُجرى بغرض الاطلاع على الواقع الخدمي والمعاشي للطلبة والاستماع الى احتيجاتهم والمستلزمات التي ربما يعانون من عدم توفرها.
والتقى السيد العميد ومَن معه عددا من الطلبة، الذين اثنوا على هكذا زيارة ايجابية، وعبروا من خلالها عن شكرهم وامتنانهم الى هكذا التفاتة ابوية، مؤكدين في الوقت ذاته على ايجابية الخدمات المقدمة لهم من قبل ادارة شؤون الاقسام الداخلية، وحرصها على توفير الاحتياجات والمستلزمات كافة.
وفي السياق ذاته اوصى السيد عميد الكلية الطلبة على الجد والمثابرة، والحرص على استثمار الوقت بالفائدة المعرفية، متمنيا للطلبة كل التوفيق والنجاح، وراجيا ان يكون شهر رمضان خيرا وعطاء ونعمة عليهم وعلى ذويهم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *