عن قسم الكيمياء

قسم الكيمياء نبذة عن القسم: استحدث قسم الكيمياء في العام الدراسي 2003-2004 وتم قبول الدورة الاولى في نفس العام وتخرجت في العام 2006-2007. تم استحداث الدراسة الاولية المسائية في عام 2006-2007. استحدثت الدراسات العليا / الماجستير في العام 2010-2011، وقبول الدورة الأولى في نفس العام وبتخصصي الكيمياء العضوية والكيمياء الحياتية. كما وفتح اختصاصات الكيمياء التحليلية، … تابع قراءة عن قسم الكيمياء