عقد السيد عميد كلية التربية ا.م.د.غسان فارس عطية السامرائي اجتماع موسع ضم السادة مسؤولي الشعب و الوحدات و الموظفين في الكلية وفي بداية الاجتماع رحب السيد العميد بجميع الحضور و اشاد بدورهم المهم في انجاز الاعمال الموكلة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز و تقدم الموظفين بدورهم باجمل التهاني والتبريكات للسيد العميد بمناسبة تسنمه المنصب و تطرق الاجتماع لعدة محاور كان ابرزها :
المحور الاول تطرق الى الدقة و السرعة في انجاز الاعمال و البريد اليومي
المحور الثاني الالتزام بجميع وسائل السلامة و الوقاية الصحية و تطبيق نسبة الدوام المقرة من خلية الازمة و وضع الجدول للموظفين
المحور الثالث الاستماع لجميع الاحتياجات و النواقص التي تحتاجها الشعب و الوحدات و وعد السيد العميد بتوفير كل الاحتياجات الضرورية التي تساهم في انجاز العمل
و في ختام الاجتماع امر السيد العميد الالتزام باوقات الدوام الرسمي و الاجتهاد و المثابرة في انجاز و تطور العمل.
كلية التربية _ شعبة الاعلام





