|

وحدة تمكين المرأة وقسم التاريخ في زيارة رسمية الى فعاليات المعرض السنوي لقسم تربية سامراء

زارت وحدة تمكين المرأة وقسم التاريخ في كلية التربية – بجامعة سامراء الى متوسطة الريان التابعة لقسم تربية سامراء تستضيف ( فعاليات المعرض العلمي السنوي الشامل لوسائل التعليم ومنهج الحاسوب ) بحضور الأستاذ قتيبة عواد احمد مدير قسم تربية سامراء والتي شاركت فيه مدارس سامراء بمناسبة عيد المعلم ..
وشاركَ رئيس قسم التاريخ الأستاذ الدكتور « عادل محمد حسين العليّان » بإلقاء كلمة بمناسبة عيد المعلم مشيدًا بالدور التربوي الذي يبذله المعلم في صناعه الأجيال.
وتخللت الزيارة بتقديم الزهور إلى الأستاذ قتيبة من قبل الدكتورة حنان محمود عبد الرحيم مسؤولة وحدة تمكين المرأة في كلية التربية ورئيس قسم التاريخ ايضا ..
وقدّم المدرس الدكتور « عمر ساجد مخلف » مقرر قسم التاريخ للدراستين الصباحية والمسائية بتقديم هدية إلى مدرسة ( ثانوية سامراء الأولى) التي فازت بالمرتبة الاولى بمبادرة من قبل وحدة تمكين المرأة وقسم التاريخ لتشجيع الطلبة وحثهم على بذل مزيد من التقدم والابداع .
وفي ختام الزيارة اثنى مدير قسم تربية سامراء على جهود كلية التربية وجامعة سامراء بتعاونها المستمر مع قسم تربية سامراء من حيث استقبال الطلبة واستضافتهم بمختبرات الكلية وتعاونهم ايضًا مع دوائر مدينة سامراء .

Similar Posts